روحانيات
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

روحانيات

مرحباً بك يا زائر في منتديات الطب النبوى والروحانيات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سحر الرباط شرحه وعلاجه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 115
تاريخ التسجيل : 25/12/2011

مُساهمةموضوع: سحر الرباط شرحه وعلاجه   الثلاثاء يناير 24, 2012 5:25 pm

*
*
*
*
*
*
*

الرقية الشرعية علاج السحر سحر ربط الأزواج

مُساهمة من طرف touab في الجمعة نوفمبر 12, 2010 7:49 am
الرقية الشرعية علاج السحر سحر ربط الأزواج

( وَقُلْ رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ * وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَنْ يَحْضُرُونِ * حَتَّى إِذَا جَاءَ أَحَدَهُمْ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ * لَعَلِّى أَعْمَلُ صَالِحًا فِيمَا تَرَكْتُ كَلا إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا وَمِنْ وَرَائِهِمْ بَرْزَخٌ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ * فَإِذَا نُفِخَ فِى الصُّورِ فَلا أَنسَابَ بَيْنَهُمْ يَوْمَئِذٍ وَلا يَتَسَاءَلُونَ * فَمَنْ ثَقُلَتْ مَوَازِينُهُ فَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُفْلِحُونَ * وَمَنْ خَفَّتْ مَوَازِينُهُ فَأُوْلَئِكَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ فِي جَهَنَّمَ خَالِدُونَ * تَلْفَحُ وُجُوهَهُمْ النَّارُ وَهُمْ فِيهَا كَالِحُونَ * أَلَمْ تَكُنْ ءايَاتِى تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَكُنتُمْ بِهَا تُكَذِّبُونَ * قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْمًا ضَالِّينَ * رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ * قَالَ اخْسَئُوا فِيهَا وَلا تُكَلِّمُونِ ) ( المؤمنون – 97 ، 108 )
سحر ربط الأزواج
أنتبه, فتح في نافذة جديدة. أرسل لصديقك

الرقية الشرعية

سحر ربط الأزواج



تعريفه:
سحر ربط الأزواج أو سحر تعطيل الأزواج يكون للمرأة والرجل ولكن الشائع عند الرجل وهو عمل خبيث يفعله الساحر بناء على رغبة الشخص لإيذاء الشخص المسحور بعدم القدرة على المعاشرة الجنسية .

أولا الربط بالنسبة للرجل ومشاكل الجماع

ان عجز الرجل عن مجامعة زوجته ان لم تكن له أسباب عضوية لها عد أشكال منها
1- عدم القدرة على الانتصاب كلية ,أو يكون الضعف عند الالتقاء بالزوجة المربوط عنها لأنه أحيانا يكون متزوج من امرأتين ولكنه مربوط عن واحدة دون الأخرى .
2- ضعف الانتصاب بحيث لا يتم الجماع أبدا .
3- سرعة القذف .
وعلميا فإن مسألة الانتصاب تمر بعدة مراحل فعندما تحدث الإثارة الجنسية عند الرجل تقوم الخصية بافراز هرمون يصب فى الدم حتى يصل الى جلد الرأس ويشحن الجسم بما يشبه التيار الكهربى .


تصل الاثارة الجنسية الى المركز المختص بذلك في المخ ، فيقوم مركز الاثارة الجنسية في المخ بارسال اشارات سريعة الى مركز الاعصاب التناسلية في العمود الفقري عند ذلك ينتفخ صمام كان مغلقا فتسيل الدماء متدفقة في الاعضاء التناسلية متجهة الى القضيب وتصب فيه الدماء فينتصب .

ويحدث الربط أو التعطيل عند الرجل بتمركز شيطان السحر فى مخ الرجل وبالتحديد فى مركز الاثارة الجنسية والذى يرسل الاشارات الى الأعضاء التناسلية ويقوم الشيطان أو الجنى بتعطيل المعاشرة بالتحكم فى مركز الاثارة الجنسية ووقف الاشارات المرسلة الى الأجهزة التى تضخ الدم فى القضيب كى ينتصب فيتراجع الدم ولا تتم عملية الانتصاب .


أما عن سرعة القذف :


ويتم ذلك من خلال التحكم بالانقباضات العضلية والعصبية التي تؤدي في النهاية إلى دفع السائل المنوي خارج مجرى البول ، والغالب من الناحية الطبية أن الأسباب الرئيسة لحدوث ذلك هي أمراض العمود الفقري 0 ويؤدي هذا النوع من أنواع السحر لإيجاد سرعة قذف عند الرجل تحرمه وتحرم زوجه من هذه اللذة المشروعة ، وهذا يولد اضطرابات نفسية عند الزوج ، وبالتالي كره الزوجة والناس والمجتمع


أما بالنسبة لربط أو تعطيل الزوجة :

هناك خمسة أشكال لتعطيل الزوجة
1- ربط المنع : وذلك بأن تلصق المرأة فخذيها بعضها ببعض بحيث لا يستطيع الزوج مجامعة زوجته أو الضرب والرفس والركل ويكون ذلك خارجا عن ارادة الزوجة .

ربط التبلد : يعمل الجن الموكل بالسحر والتمركز فى مركز الاحساس فى مخ المرأة مما يفقدها لذة الجماع وكأنها مخدرة الجسد وبالتالى لا تتم العملية الجنسية بنجاح وذلك لانعدام السائل الذى يساعد على الايلاج .

ربط النزيف : وهو النزيف الذى يختص بأوقات الجماع ويختلف عن سحر النزيف وبالتالى لا يمكن للرجل اتيانها

ربط الانسداد : وفيه يجد الرجل مانعا يحول بينه وبين اتمام الجماع .

ربط التغوير : وفيه لا يجد الرجل مكان للجماع فى المرأة فيتعذر عليه اتمام العلاقة الزوجية


وهذا الموضوع من أهم وأشد أنواع السحر ويستخدم كوسيلة للتفريق بين الزوجين وليس ذلك بالضعف الجنسى الذى لا يصاحبه أعراض المس المذكورة سابقا ويكون مجال علاجه هو الطب البشرى .
وقد يكون الربط سببه مسا شيطانيا للزوجة فيقوم الجن بربط الزوج ويمنعه ىمن مجامعتها وفى هذه الحالة يجب معالجة الزوجة ببرنامج علاج المس .
وعند علاج الربط لابد من وجود الزوجين معا حتى يأتى ثماره .

والعلاج يكون كالأتى :


لثقة واليقين بقدرة الله تعالى– وقيام الليل وخاصة القيام بسورة البقرة بركعتين أو أكثر ، لما ثبت لهذه السورة من أثر عظيم ونفع جليل في علاج السحر وإبطاله ، فقد ثبت من حديث أبي أمامة – رضي الله عنه – قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : اقرأوا سورة البقرة ، فإن أخذها بركة ، وتركها حسرة ، ولا تستطيعها البطلة – أي اسحرة صحيح الجامع 1165
- وعمل الحجامة
- قراءة أيات الرقية ثم أيات إبطال السحر على كل من الزوجين فى وقت واحد
أو كتابة الأيات بالزعفران على ورق وغسلها بالماء ويشرب منها المريض وزوجته ثلاث مرات ويغتسلان بالباقى مع مراعاة القاء الماء المستعمل فى مكان طاهر أو أن يرش بأركان المنزل , ويكرر هذا الأمر حتى يتم الشفاء بإذن الله .
والأيات هى : الفاتحة – أية الكرسى ,أيات ابطال السحر وه : الأعراف من (120-122) , و يونس من (81-82) , طه (69) , الفرقان (23) أخر سورة المؤمنون (3مرات – الزلزلة مرتين – الإخلاص 3مرات – المعوذتين 3مرات .
ومن الممكن جعل الماء المقرؤ عليه يكون ماء سدر به سبع ورقات من السدر ويقرأ عليهم الأيات السابقة .

فان أهل العلم ذكروا منفعة استخدام السدر كعلاج فعال للسحر بإذن الله سبحانه وتعالى
* قال الحافظ بن حجر في الفتح Sad وذكر ابن بطال أن في كتب وهب بن منبه أن يأخذ سبع ورقات من سدر أخضر ، فيدقه بين حجرين ، ثم يضربه بالماء ، ويقرأ آية الكرسي والقواقل ، ثم يحسو منه ثلاث حسيات ، ثم يغتسل به ، فإنه يذهب عنه كل ما به ، وهو جيد للرجل إذا حبس عن أهله ) ( فتح الباري - 10 / 233 ) 0
* قال اللالكائي : ( حدثنا محمد بن عثمان قال : حدثنا سعيد بن محمد الحناط قال : حدثنا إسحاق بن أبي إسرائيل قال : سمعت سفيان يذكر عن سليمان بن أمية - شيخ من ثقيف من ولد عروة بن مسعود - دخل على عائشة سمع أمه وجدته :سمع امرأة تسأل عائشة هل علي جناح أن أزم جملي ؟ قالت : لا 0 قالت : يا أم المؤمنين إنها تعني زوجها قالت : ردوها علي فقالت : ملحة ملحة في النار اغسلوا على أثرها بالماء والسدر ) ( شرح أصول اعتقاد أهل السنة والجماعة – 7 / 1288 ).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jiin.montadamoslim.com
ملك



عدد المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 25/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: سحر الرباط شرحه وعلاجه   السبت فبراير 25, 2012 11:02 pm

شكرا لك بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العثمانى



عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 24/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: سحر الرباط شرحه وعلاجه   الأحد مارس 11, 2012 10:57 pm

شكرا لك بارك الله فيك وجزاك خير الجزاءشكرا لك بارك الله فيك وجزاك خير asdشكرا لك بارك الله فيكالجزاءشكرا لك بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشيخ الروحانى



عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 16/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: سحر الرباط شرحه وعلاجه   الخميس يوليو 19, 2012 2:31 am

مشكور شيخ المنتدى بارك الله فيك مواضيعك كلها صحيحة وممتازة الله يوفقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سحر الرباط شرحه وعلاجه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روحانيات :: علاج السحر :: علاج سحر الرباط-
انتقل الى: